سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 176 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126803
4,144,049 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,144,049 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,545 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة في مصر ، فإن الشقة الجديدة للسيناريو الجديد تستحق النظر فيها. تقع هذه الشقة المذهلة التي يبلغ طولها 176 مترًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، حيث توفر موقعًا رئيسيًا ومجموعة من وسائل الراحة التي تجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن مساحة معيشة مريحة ومريحة.

تتميز الشقة الجديدة في Capital Capital غرفة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم الشقة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية ، والسقوف العالية ، والنوافذ الكبيرة التي توفر الكثير من الإضاءة الطبيعية والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

واحدة من الميزات البارزة لهذه الشقة هي موقعها. العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي منطقة سريعة النمو من المقرر أن تصبح المحور السياسي والاقتصادي الجديد في البلاد. هذا يعني أن سكان السيناريو الجديد لشقة Capital New يمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، تقدم سيناريو New Capital Apartment أيضًا مجموعة من وسائل الراحة التي تجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن مساحة معيشة فاخرة. يتميز المجمع السكني بسباحة سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال