شقة نصف تشطيب 182 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB126459
4,252,325 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,252,325 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,364 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكبر المشاريع الإنشائية في التاريخ المصري الحديث، حيث تضم مجموعة متنوعة من الشقق والوحدات السكنية التي تلبي جميع الاحتياجات، وتتناسب مع جميع الميزانيات والأسعار.

وتأتي شقة نصف تشطيب بمساحة 182 متر مربع كخيار رائع لأي عائلة ترغب في الحصول على مساحة معيشية أكبر في المدينة الجديدة المزدهرة، وتباع بسعر معقول يصل إلى حوالي 3.3 مليون جنيه.

تقع هذه الشقة في سيناريو، وهي واحدة من المناطق المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تضم العديد من المرافق الحديثة والمريحة لحياة أكثر تطورًا، وتوفر للسكان العديد من المرافق العامة، بما في ذلك المساحات الخضراء والمتاجر والمطاعم والمقاهي.

وتشتمل شقة نصف تشطيب 182 متر على ثلاث غرف نوم وحمامين وصالة واسعة ومطبخ مجهز بأحدث التجهيزات الحديثة، بالإضافة إلى بلكونة جميلة توفر إطلالة مذهلة على المنطقة المحيطة.

تجعل المساحة الكبيرة للشقة من هذه الوحدة السكنية الخيار الأمثل للأسر الكبيرة التي تبحث عن شقة توفر المزيد من المساحة للعيش والتنقل والترفيه. ومع توفر الجميع من المرافق الحديثة، تتيح هذه الشقة للسكان العيش في جو آمن و مريح و متطور.

باختصار، تعد الشقة نصف تشطيب المذكورة في سيناريو واحدة من أفضل الخيارات السكنية التي يمكن لأي شخص اختيارها في العاصمة الإدارية الجديدة. فلا يمكن لأي شخص أن يتجاهل مفهوم العيش في مكان موجه وعصري مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ولا يمكن أن يتجاهل الجودة العالية لهذه الشقة وسعرها المعقول الذي يتيح للمشترين الحصول على قيمة كبيرة مقابل المال المستثمر.