شقة نصف تشطيب 266 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى سيناريو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB124188
6,925,576 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,925,576 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,036 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
266 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Akam New Capital Legypt هي شركة للتطوير العقاري التي تصنع موجات في هذه الصناعة مع نهجها المبتكرة لبناء المجتمعات. أحد أحدث مشاريعهم هو سيناريو المجمع ، وهو مجمع سكني يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

سيناريو المركب هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من خيارات السكن ، من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم المجمع لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع وسائل الراحة التي تلبي كل احتياجاتهم. ينتشر المجمع على مساحة 72000 متر مربع ويتميز بمساحات خضراء خضراء وحمامات سباحة ونادي.

واحدة من الميزات البارزة لسيناريو المركب هو موقعه. يقع المجمع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة تم بناؤها من قبل الحكومة المصرية. يتم تطوير المدينة كمركز حديث للأعمال والحكومة والحياة السكنية. يقع على بعد 45 كيلومترًا فقط شرق القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة من المدينة عبر طريق القاهرة سويز.

تم تصميم سيناريو المركب لتزويد السكان بإحساس بالمجتمع والانتماء. يتميز المجمع بمجموعة من المساحات الاجتماعية ، بما في ذلك نادي وصالة رياضية وحمام سباحة. هناك أيضًا الكثير من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، حيث السكان