شقة نصف تشطيب 156 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB122853
4,756,440 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,756,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,490 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سيناريو المركب في مصر العاصمة الجديدة هو مفهوم جديد اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة. هذا المفهوم هو مزيج من العقارات السكنية والتجارية المصممة لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للمقيمين. يعد سيناريو المركب في New Capital Legypt مثالًا مثاليًا على كيفية محاولة المطورين إنشاء مستوى معيشة جديد للأشخاص في مصر.

يوفر سيناريو المركب في New Capital Legypt مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتلبية احتياجات السكان. وتشمل هذه المرافق حمامات السباحة والصالات الرياضية والمتنزهات والملاعب ومراكز التسوق. يوفر سيناريو المركب أيضًا مستوى عالٍ من الأمن ، مع موظفي المراقبة والأمن على مدار 24 ساعة.

واحدة من المزايا الرئيسية للعيش في سيناريو مركب في مصر العاصمة الجديدة هي الإحساس بالمجتمع الذي توفره. يمكن للمقيمين التفاعل مع بعضهم البعض وبناء العلاقات ، مما قد يؤدي إلى نمط حياة أكثر إرضاءً وممتعًا. يوفر سيناريو المركب أيضًا شعورًا بالحصرية ، حيث لا يمكن الوصول إليه إلا للسكان وضيوفهم.

ميزة أخرى للعيش في سيناريو مركب في مصر العاصمة الجديدة هي الراحة التي توفرها. يمكن للمقيمين الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق داخل المجمع ، مما يلغي الحاجة إلى السفر خارج المركب لتلبية الاحتياجات الأساسية. هذا يمكن أن ينقذ