شقة نصف تشطيب 154 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB120447
4,912,754 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,912,754 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,901 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

إذا كنت تبحث عن شقة واسعة وحديثة في قلب رأس المال الإداري الجديد في مصر ، فإن الشقة شبه المنقولة في سيناريو رأس المال الجديد قد تكون مجرد ما تبحث عنه. تقع هذه الشقة المذهلة التي تبلغ مساحتها 154 مترًا في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في العاصمة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي تحتاجها لنمط حياة مريح ومريح.

تقع الشقة في مبنى جديد تم تصميمه لأعلى معايير الهندسة المعمارية الحديثة. إنه يتميز بغرفة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تأتي الشقة أيضًا مع شرفة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

واحدة من أكبر مزايا هذه الشقة هي أنها شبه مصابة ، مما يعني أن لديك حرية تخصيصها وفقًا لتفضيلاتك وذوقك. يمكنك اختيار الأرضيات الخاصة بك وألوان الطلاء والتركيبات ، مما يتيح لك الفرصة لإنشاء مساحة تعكس شخصيتك وأسلوبك حقًا.

يعد تطوير رأس المال الجديد سيناريو أحد أكثر المشاريع الجديدة إثارة في رأس المال الإداري الجديد لمصر. وهي تقع في موقع رئيسي ، بالقرب من المنطقة التجارية الرئيسية في المدينة ، الحكومة