شقق نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سيناريو

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB119948
6,925,576 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,925,576 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,036 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
266 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحداً من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة، حيث يتميز بتصميم فريد وموقع استراتيجي يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه من خدمات ومرافق.

يتكون الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات، كما يحتوي على مساحات خضراء واسعة، وبحيرات صناعية ومناطق للترفيه والرياضة، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومدارس ومستشفيات ومطاعم ومقاهي ومراكز للأعمال.

ويتميز كمبوند سيناريو بتصميمه الحديث الذي يضمن راحة ورفاهية المقيمين، حيث تصل نسبة المساحات الخضراء إلى 70% من إجمالي مساحة الكمبوند، مما يوفر جواً من الهدوء والطبيعة المحيطة.

تحتوي الشقق في الكمبوند على جميع المرافق الحديثة والمتطورة التي يحتاجها المقيمين، بما في ذلك نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة، ونظام كاميرات المراقبة، والألعاب المائية وغيرها من المرافق الترفيهية المناسبة للأطفال والعائلات.

وبالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند سيناريو في موقع ممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المفضلة لدى الكثير من السكان في مصر، حيث يتميز الموقع بقربه من مراكز التسوق والترفيه والنوادي الرياضية، كما يتوفر في المنطقة مطاعم ومقاهي ومدارس ومستشفيات.

في الختام، يعتبر كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نموذجاً رائعاً للمشاريع السكنية الحديثة، حيث يجمع بين الراحة والترفيه والأمان والرفاهية في بيئة خضراء وهادئة تجعل الحياة فيها ممتعة ومريحة للجميع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cef107-15a33.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632