شقة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سيناريو

3 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB101695
6,925,576 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,925,576 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,036 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
266 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد كمبوند سيناريو من أبرز المشروعات السكنية الحديثة الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتميز بتصميمه الفريد والمعاصر الذي يتناسب مع الحياة العصرية والمتطورة في العاصمة الجديدة.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث يتيح للمقيمين فيه اختيار الوحدة المناسبة لهم وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية، سواء كانت شقة أو فيلا، وبمساحات مختلفة تشمل غرفة واحدة أو أكثر، بالإضافة إلى بعض المتاجر التجارية والمكاتب التجارية.

يتميز الكمبوند بتوفير جميع الخدمات والمميزات الحديثة التي يحتاجها السكان للحياة اليومية، حيث يوفر العديد من المرافق والخدمات الأساسية مثل الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، ومنطقة للعب الأطفال، وصالة للألعاب الرياضية، ومسابح للسباحة، إلى جانب وجود مساحات خضراء ومناطق للتنزه والاسترخاء.

يتميز سيناريو بموقعه الاستراتيجي المتميز بالقرب من المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتيح الوصول بسهولة إلى أهم المرافق والمناطق الحيوية في العاصمة مثل المولات التجارية والأماكن السياحية الشهيرة، كما يمكن الوصول للمواقع الرئيسية الأخرى في مصر عن طريق الطريق الدائري الجديد الذي يمر بالقرب من الكمبوند.

وبفضل موقعه وتصميمه المميز، يعد كمبوند سيناريو خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن السكن الفاخر في مكان آمن ومريح وحديث، ويعد إضافة جديدة للمشروعات السكنية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cfe8f9-fbc1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632