شقق 366 متر للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB100448
6,899,608 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
6,899,608 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
366 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع عقاري فاخر تم تطويره من قبل شركة إيديفيكس للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمريح والمرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات العملاء بأفضل الطرق.

يتضمن كمبوند سيناريو مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، والتي تتميز بالتصميم الحديث والمريح والتشطيبات العالية الجودة. تتميز الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية الجميلة المحيطة بها.

يوفر كمبوند سيناريو مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الفاخرة، بما في ذلك مسابح خارجية ومسابح داخلية وحدائق ومناطق للعب للأطفال ومراكز للياقة البدنية ومراكز للتسوق والترفيه والمطاعم والمقاهي، والعديد من المرافق الأخرى. كما يتم تقديم خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات النقل الداخلي للمستأجرين داخل المجمع.

يتميز موقع كمبوند سيناريو بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من المناطق الحيوية في المنطقة، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية. كما تتوفر خدمات النقل العام بشكل جيد في المنطقة.

يتم تطوير كمبوند سيناريو من قبل شركة إيديفيكس للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، والتي تتميز بخبرتها الواسعة في تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في البلاد.

باختصار، يعد كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أحدث مشاريع السكن الفاخرة في البلاد، ويوفر بيئة سكنية فاخرة ومرافق وخدمات متنوعة للسكان، وموقعًا استراتيجيًا في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد مشروعًا يستحق ال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b428b7-d407.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632