منازل مزدوجة للبيع فى الساحل الشمالى سيلفر ساندس

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB99888
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع يقع فى الساحل الشمالى من مصر، ويضم أكثر من ثلاثين شاطئاً خلاباً وأشجاراً طويلة وأراضى خلابة تحوى كل ما يحتاجه المسافرون للترويح والاستمتاع. يقدم المنتجع خدمات فخمة مثل الإقامة فى الفنادق الخاصة به والمطاعم المختلفة والمرافق الخاصة بالشاطئ والمنطقة الخلابة.

يشتمل المنتجع على العديد من الأنشطة الممتعة التى يمكن للمسافرين الاستمتاع بها، مثل الغوص والسباحة والإبحار والرحلات البحرية والمشي فى الشاطئ والطيران الجوى والتزلج على الجليد والتزلج على الثلوج والطبخ والحصول على الإشعاع الشمسي الآمن. يوفر المنتجع أيضاً خدمات المشاهدة الطبيعية والطبيعة الحية للمسافرين، كما يوفر العديد من المرافق الإضافية التى يمكن للمسافرين الاستمتاع بها، مثل السيارات الجوية والخطوط السياحية والخدمات الطبية والخدمات اللياقية والخدمات الترفيهية.

يشتمل المنتجع على أكثر من عشرة فنادق مختلفة يوفرون للمسافرين خدمات عالية الجودة والمرافق الإضافية التى تضمن لهم الاستمتاع بإقامتهم فى المنتجع. يقدم المنتجع أيضاً نظام الحجوزات الآمن والإنترنت السريع للمسافرين لتسهيل الحجز. يتمتع المسافرون الذين يزورون المنتجع بخدمات عالية الجودة وأسعار معقولة. لذلك، يعتبر المنتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالى من مصر من أفضل المنتجعات فى البلاد للاستمتاع بالإجازات الممتعة.