منزل مزدوج متشطب للبيع بالتقسيط في سيلفر ساندس

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB98243
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقع قرية سيلفر ساندس على الساحل الشمالي الغربي لمصر، وهي إحدى القرى السياحية الأكثر جمالًا في منطقة الساحل الشمالي. تتميز بجوها الدافئ والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بها.

تضم القرية العديد من الشاليهات والفيلات المطلة على البحر المتوسط، بالإضافة إلى المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية التي تقدم خدمة عالية الجودة للنزلاء. وتتميز القرية بالشاطئ الرملي الذي يمتد لأميال، ما يجعلها واحدة من الأماكن الأفضل للاستمتاع بالسباحة والتشمس والرياضات المائية.

تتوفر في سيلفر ساندس الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية المناسبة للأزواج والعائلات، بما في ذلك الغوص والغطس وركوب الأمواج والتجديف بالكاياك وركوب الخيل والتنزه في المنتزهات القريبة.

ولا تقتصر جاذبية سيلفر ساندس على جوها الساحر والرمال الذهبية والمياه الزرقاء الصافية، بل تحتوي القرية على العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم فرصة لتذوق أشهى المأكولات المحلية والدولية.

تعتبر قرية سيلفر ساندس الوجهة المثالية لقضاء الإجازة والاسترخاء والتمتع بجو الطبيعة الخلابة، وبالإضافة إلى ذلك، فإن القرية قريبة من بعض المعالم السياحية الشهيرة في مصر مثل الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة، مما يجعلها أكثر جاذبية للزوار الراغبين في استكشاف المزيد من المناطق الجميلة في مصر.

بانتظارك مناظر خلابة وأجواء هادئة وخدمات تفوق توقعاتك، فلا تتردد في قضاء عطلتك في قرية سيلفر ساندس على الساحل الشمالي المصري.