شالية للبيع فى سيلفر ساندس اورا للتطوير العقاري

شالية 2 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB96806
12,033,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
12,033,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
191 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر تعتبر من أكثر الأماكن السياحية المحبوبة في مصر، وهي تقع في الحافة الشمالية من مصر بجوار بحيرة برومس. يتميز المنطقة بخصوصيتها الخاصة وبطبيعة خلابة وفريدة بالنسبة لمصر. تحتوي المنطقة على عدد كبير من الشواطئ الخضراء الجميلة والشواطئ الرملية الخضراء التي تشبه الشواطئ الأصيلة في الشتاء. كما تحتوي على عدد من الأنشطة السياحية المختلفة مثل الصيد والغوص والطبيعة والسفر والتزلج والشاطئ.

يشهد المنطقة الساحلية الشمالية فصول الشتاء الباردة والصيف الحار والخضراء، مما يجعلها مناسبة للسفر على مدار السنة. يشتهر المنطقة بصحرائها الخضراء والجبال الخضراء التي تحتوي على عدد من الحيوانات الطبيعية الخلابة. يوجد في المنطقة عدد من الحدائق الطبيعية التي تشهد الطبيعة الخلابة والطبيعة الخضراء الخاصة بالمنطقة.

ويشتهر المنطقة بمشاهدها الجميلة التي تشمل الشواطئ الخضراء والشواطئ الرملية الخضراء والأشجار الخضراء التي تحتوي على عدد كبير من الطيور الخلابة. يشتهر المنطقة أيضًا بالطعام الشهي الذي يشتمل على المأكولات المحلية الخضراء الخاصة بالمنطقة. كما تحتوي المنطقة على عدد من المتاحف الحضارية التي تشرح التاريخ الحضاري الخاص بالمنطقة.

وتشكل قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر محطة سياحية مثالية للجميع الذين يبحثون عن تجربة سياحية ممتعة وخاصة. يشهد المنطقة الخلابة الطبيعية الخاصة بها والأنشطة السياحية المختلفة والطعام الشهي الذي يشتمل على المأكولات المحلية الخضراء الخاصة بالمنطقة، تجربة سياحية فريدة وممتعة لجميع السائحين.