سيلفر ساندس الساحل الشمالى شالية للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB94751
20,851,549 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
20,851,549 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,227 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تُعَد قرية سيلفر ساندس من الوجهات السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي المصري، والتي تملك الكثير من المزايا التي تجعلها موطنًا مفضّلًا للكثيرين. تتميز هذه القرية ببعض السمات المميّزة التي تعمل على جذب السياح، ومن المقال التالي سنتعرّف إلى أهم هذه السمات.

أولًا، موقع سيلفر ساندس يُعتبر مثاليًا وموفقاً لقضاء العطلات، حيث تحتضن القرية العديد من الشواطئ الرائعة والخلابة، والتي تتّسم بالرمال الناعمة والبيضاء، إضافة إلى المياه الزرقاء الصافية والمناظر الساحرة. كما تقع القرية على بعد ساعتين من القاهرة، ولذلك فإنها تُعتبر وجهة قريبة وملائمة لجميع العائلات.

ثانيًا، تضمّ سيلفر ساندس خدمات ترفيهية وتسلية عديدة، منها النوادي الصحية والمراكز الرياضية والنوادي الليلية والمطاعم العصرية، كما تحتوي القرية على حمامات سباحة مذهلة ومسابح مياه مالحة وبحيرات صناعية.

ثالثًا، تتميز سيلفر ساندس بحوضٍ سمكيٍ يضمّ العديد من الأنواع المختلفة من الأسماك الحية، والتي تشمل أسماك الزينة والقرش والأسماك الهجينة والمحلية، ويمكن للسياح اكتشاف تلك الكائنات والتعرّف على أجناسها وأنواعها المختلفة.

رابعًا، تحتوي سيلفر ساندس على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المختلفة التي تتألف من الفيلات والجناين والشقق الفاخرة، والتي تتمتّع بعدّة مميّزات مثل الخصوصية والفخامة والراحة، كما تتضمّن هذه الوحدات غرفَ نومٍ واسعة وحماماتٍ رائعة وغرفَ إقامةٍ واسعة ومطابخٍ مجهّزة بكلِ الأجهزة اللازمة وأجنحةٍ خاصة بالموظفين.

خامسًا، تُعتبر سيلفر ساندس وجهةً مميزةً للطقس الرائع والمعتدل، طوال العام، والذي يمكن الاستمتاع به في التجول في الشواطئ والتحديق بالمناظر الخلّابة.

وفي النهاية، يمكن القول بأن قرية سيلفر ساندس تعتبر وجهة مميزة وشاملة للراغبين في التمتّع بالعطلة الجميلة والتسوّق والاستجمام، وتشكل خيارًا مثاليًا للعائلات ولجميع الأفراد، حيث تضمن لهم السكن الفخم والنشاط المميز والجمال الطبيعي الخلّاب.