شالية متشطب 107 متر للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB94329
9,317,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,317,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,074 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية سيلفر ساندس من أرقى وأشهر القرى السياحية الموجودة بالساحل الشمالي في مصر، وذلك لما تتمتع به من مميزات عديدة وخدمات فاخرة، ولأنها تقع في منطقة جميلة ومثالية للقضاء عطلة الصيف.

تمتد قرية سيلفر ساندس على مساحة تصل إلى 520 فداناً وتحتوي على أكثر من 8000 وحدة سكنية وفيلات بها جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاجها الزوار، وذلك بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتسوق والإستجمام، فهي تضم ميني ماركت ومتاجر للتسوق وحوض سباحة وملاعب رياضية وصالة جيم.

يعتبر شاطئ قرية سيلفر ساندس من اجمل الشواطئ في مصر، وذلك لمياهه الزرقاء الصافية ورماله الناعمة البيضاء، ويتوفر به العديد من الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية الأخرى مثل ركوب الجت سكي والباراشوت والغوص.

ويوجد في قرية سيلفر ساندس العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الوجبات والمشروبات الغذائية اللذيذة، فضلاً عن قاعات المؤتمرات الحديثة التي تستطيع استضافة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة بالزوار.

إضافة إلى ذلك، تشهد قرية سيلفر ساندس العديد من الفعاليات الرائعة طوال موسم الصيف، مثل الحفلات الغنائية والعروض المفاجئة وبعض النشاطات الأخرى التي تستمتع بها العائلات والأزواج على حد سواء.

في النهاية، يمكن القول بأن قرية سيلفر ساندس هي وجهة سياحية مثالية لمحبي الاسترخاء والرفاهية والتسوق والترفيه، وهي تلبي جميع احتياجاتهم وأمانيهم وتحقق لهم الاستمتاع بأفضل الخدمات المتاحة، مما يجعلها واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في مصر.