فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في سيلفر ساندس

5 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB92407
36,216,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
36,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تحتوي منتجعات الساحل الشمالي المصري على بعضٍ من أفضل المنتجعات في البلاد، حيث تتوفر الشواطئ الرملية الخلابة والأماكن الخضراء الهادئة ومجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية للزوار. يعد منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي واحدًا من هذه المنتجعات الرائعة.

يقع منتجع سيلفر ساندس على بعد 25 كيلومترًا من مدينة العلمين، ويقدم للزوار خدمات حديثة ومريحة ومرافق فاخرة للإقامة والترفيه. يضم المنتجع شواطئ نظيفة ورملية ومسابح خاصة ومطاعم عالمية ومناطق شواء وملاعب للأطفال ومركز فني للإنتاج السينمائي والتلفزيوني وغرف اجتماعات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تتضمن الغوص والرحلات البحرية وركوب الخيل والتزلج على الماء.

يتميز منتجع سيلفر ساندس بوجود سريرٍ خاص لكل غرفة، وفرش فاخر وتصميم داخلي أنيق، بهدف جعل إقامة النزلاء مريحة وهادئة. يتوفر في المنتجع أيضًا خيارات إقامة مختلفة، تتضمن الأجنحة الفخمة والفيلات الخاصة والشاليهات الرائعة، وتتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحر أو المناظر الطبيعية المحيطة بها.

يعتبر منتجع سيلفر ساندس الخيار المثالي لمن يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بأجواء هادئة وراقية على شاطئ المتوسط، بالإضافة إلى توفر تجارب ترفيهية وثقافية ورياضية متنوعة. تمتلك كافة الأماكن في المنتجع مستوى فخامة عالية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للأزواج والعائلات والمجموعات المختلفة التي تبحث عن الراحة والاسترخاء في إطار فاخرة ومليئ بالترفيه.