فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB85842
31,387,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,387,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية سيلفر ساندس واحدة من أجمل المناطق السياحية في الساحل الشمالي المصري، حيث تقع على بعد 75 كيلومترًا شمال مدينة الإسكندرية. وتتميز القرية بشواطئها الرملية الجميلة والشجرة الخضراء الكثيفة، التي تتيح للسياح مشاهدة مناظر طبيعية مثيرة للإعجاب.

تتميز قرية سيلفر ساندس بوجود مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تلبي احتياجات مختلف الزوار، حيث تتوفر شقق وفلل مجهزة بكافة الخدمات التي يحتاجها السياح، مثل مسابح ومناطق للتسوق والترفيه والاسترخاء.

وخلال الصيف، تصبح القرية مكانًا مثاليًا للراحة والترفيه عن النفس، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بجولات اليخوت والتحليق بالمظلات والرياضات المائية المختلفة. ومن أجل الاستمتاع بليلة رومانسية مع الشريك، يمكن الذهاب إلى أحد المطاعم الراقية والاستمتاع بالمأكولات المحلية الشهية والموسيقى الحية.

ويعتبر الساحل الشمالي في مصر وجهة سياحية شهيرة للكثير من الزوار العرب والأجانب، حيث يأتون من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بمناظر طبيعية مذهلة وأجواء مريحة ومنعشة. وبفضل وجود قرية سيلفر ساندس التي تجمع بين الجمال والراحة والترفيه، يمكن للزوار الاستمتاع بإقامة مريحة ومليئة بالإثارة والتشويق!