سيلفر ساندس الساحل الشمالى تاون هاوس للبيع

تاون هاوس للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB84197
12,760,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد منتجع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي المصري واحدًا من أفخم وأجمل المنتجعات السياحية في مصر، فتصميمه الفريد والحديث يجعله من المنتجعات العصرية الفاخرة التي ينبغي للسياح زيارتها.

يتميز منتجع سيلفر ساندس بموقعه الاستراتيجي الذي يتمتع بشواطئه الرملية النقية الفيروزية، كما يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات الرفيعة المستوى التي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.

يتكون المنتجع من عدة شواطئ رملية شاسعة وحمامات سباحة ضخمة ورائعة ومرافق ترفيهية، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الفندقية المُصممة بأفضل الأساليب الحديثة والمتميزة بخدماتها الفندقية المتميزة، مثل المطاعم الخمس نجوم والنوادي الصحية وغيرها الكثير.

يضم المنتجع الكثير من المناطق المحيطة بساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة الشواطئ الرائعة والسباحة في مياهها الفيروزية الخلابة، كما يمكنهم المشاركة في العديد من الأنشطة البحرية.

علاوة على ذلك، يوفر منتجع سيلفر ساندس للزوار تجربة رائعة في التسوق والترفيه وذلك من خلال وجوده في منطقة تجارية تضم عددًا كبيرًا من المتاجر والمطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية.

يمثل منتجع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي المصري مثالاً رائعاً على الفخامة والرفاهية والجمال، وهو من المنتجعات التي لا يمكن لأي شخص زيارة مصر دون زيارتها والاستمتاع بجمالها وخدماتها المتميزة. لذلك، فإن زيارة هذا المنتجع هي خيار مثالي للسياح الباحثين عن الراحة والترفيه في الساحل الشمالي المصري.