تاون هاوس للبيع فى سيلفر ساندس اورا للتطوير العقاري

تاون هاوس للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB81125
12,760,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
149 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تُعد سياحة الساحل الشمالي في مصر وجهةً مفضلةً للكثير من السياح المصريين والأجانب، حيث تشتهر بشواطئها الرائعة، وفي الآونة الأخيرة أصبحت التنمية السياحية في هذا المنطقة أكثر نشاطًا، وتفتخر بعض المنشآت السياحية الفاخرة على طول الشاطئ، ومنها منتجع سيلفر ساندس.

يقع منتجع سيلفر ساندس في منطقة رأس الحكمة على بُعد 57 كم من مدينة الإسكندرية باتجاه مدينة مرسى مطروح، ويتميز بموقعه الفريد بجوار البحر الأبيض المتوسط وواجهته الرائعة التي تسمح للزوار بالاستمتاع بأشعة الشمس ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة من خلال غرفهم وأجنحتهم.

تم بناء المنتجع على مساحة 1200000 متر مربع، ويضم المنتجع 302 غرفة وأجنحة وفيلات بتصميم عصري وأنيق، ومجهزة بكافة الأثاث والمرافق الحديثة التي يحتاجها النزلاء العصريون.

يقع المنتجع في منطقة هادئة وجميلة، وهو مثالي للعوائل والأزواج الذين يريدون الاسترخاء والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية. يمكن للضيوف التمتع بمجموعة واسعة من الأنشطة الخاصة بمنطقة البحر المكتشفة والتي تشمل الغوص، وركوب الزوارق، وصيد الأسماك، وتجديف الكاياك.

تشتهر الساحل الشمالي بمناخها الرطب والدافئ وهو ما يجعلها غير ملائمة للعديد من الأنشطة الرياضية في فصل الصيف، وتقدم منطقة سيلفر ساندس عدة نشاطات داخلية، مثل الاستمتاع بملاعب تنس والجولف وضمن المنتجع أيضاً صالة للياقة البدنية.

ويضم المنتجع أيضاً مطاعم وبارات حيث يمكن للزوار تناول الطعام في أجواء رائعة تطل على الشواطئ الجميلة، وتقدم الأطباق والأصناف المصرية التقليدية والعالمية.

في الختام، يعتبر منتجع سيلفر ساندس من أفضل الأماكن السياحية على الساحل الشمالي في مصر، وهو مثالي لقضاء عطلة رائعة حيث يوفر للزوار أجواء هادئة ومريحة، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية في مكانٍ واحد.