فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB76780
39,334,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
39,334,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2000 م2
مساحة المبنى:
391 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أجمل وأكثر الأماكن جذبًا في البلاد. يقع المنتجع على بعد حوالي 200 كيلومتر شمال القاهرة وعلى بعد بضعة كيلومترات من مدينة الإسكندرية. يمتد المنتجع على مساحة تقرب من 150 فدانًا من الأراضي، ويضم منشآت متعددة تشمل فنادق وشقق فاخرة ومطاعم ومتاجر ونوادي رياضية ومناطق للجلوس والاسترخاء.

يتكون المنتجع من عدة أبراج ومبانٍ تتضمن شققًا مفروشة بأرقى التصميمات، والتي تتميز بإطلالات رائعة على البحر المتوسط ​​والحدائق الجميلة. و تتميز الشقق بتصاميم حديثة ومفروشات عالية الجودة وتجهيزات رائعة، وتعد متاحة بأحجام مختلفة.

يتمتع المنتجع أيضًا بصالات رياضية مجهزة بالكامل ومسابح مذهلة ومناطق للعب الكرة الطائرة والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى. يحتوي المنتجع أيضًا على مرافق ترفيهية متنوعة مثل ملاعب الجولف وصالات السينما وصالات الألعاب ومتاجر الهدايا والتذكارات والعديد من المتاجر والمطاعم الراقية.

تعتبر منطقة الساحل الشمالي بحرًا من البقاع السياحية الأكثر شهرة في مصر، حيث يصل السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الشواطئ والتمتع بأجواء مميّزة. ومن بين جميع منتجعات الساحل الشمالي، يعد منتجع سيلفر ساندس من أفضل المنتجعات، ويوفر أجواءاً خلابة وبيئة مريحة وجذابة للعائلات والأزواج والمسافرين الفرديين. إنها وجهة الحلم للاسترخاء وتجديد النشاط وتجربة الاستمتاع بجوٍ مريح يعيد الروح إلى الجسد.