شالية متشطب للبيع فى الساحل الشمالى سيلفر ساندس

3 غرف شالية للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB73614
12,079,510 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,079,510 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,914 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر من أحدث المشاريع العقارية على الساحل الشمالي، حيث يوفر جميع الخدمات والمرافق الحديثة التي يحتاج إليها السكان لحياة هادئة وممتعة. يغطي المشروع مساحة 180 فدانًا وتم بناؤه على الشاطئ الشمالي لمصر، حيث تتمتع كل من الوحدات السكنية والفيلات بإطلالة خلابة على الشاطئ الرملي الذي يمتد لأكثر من 1.5 كم.

توجد في كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق تتضمن الوحدات السكنية بمساحة 88 متر مربع وحتى 320 متر مربع. وتخدم هذه الوحدات السكنية بنية تحتية شاملة مثل حمامات السباحة والمنتزهات وملاعب التنس والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية والمزارع العضوية والمنتزهات الطبيعية والمنتزهات المائية. كما تتوافر في كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي قاعة للأفراح والمؤتمرات والفعاليات الاجتماعية والترفيهية.

تضم كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي العديد من المميزات الفريدة التي تجعله أحد أبرز الوجهات السياحية في مصر. وتشمل هذه المميزات شاطئ رملي بيضوي ،وبحيرة خاصة بالسكان ،ومساحات خضراء واسعة ،ومراكز تجارية وترفيهية ،ومراكز لعب الأطفال ، بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية والصحية المجهزة بأحدث التقنيات.

تشتهر المنطقة التي تقع فيها كمبوند سيلفر ساندس بالهواء النقي والمناخ الرطب والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ومع تصميمه الحديث والراقي، يعتبر كمبوند سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية للعيش أو الاستثمار للمستقبل.