شاليهات متشطبة 253 متر للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB71417
17,990,578 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
17,990,578 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,109 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندز الساحل الشمالي: مجتمع فاخر على شاطئ البحر في مصر

سيلفر ساندز الساحل الشمالي هو مجتمع سكني حصري على شاطئ البحر في مصر تم تطويره من قبل شركة حسن علام العقارية. يقع الكمبوند في قلب الساحل الشمالي ، ويطل على المياه الزرقاء الصافية وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

تتكون الوحدات السكنية في سيلفر ساندز الساحل الشمالي من شقق وفيلات تتراوح مساحتها من 74 مترًا مربعًا إلى 437 مترًا مربعًا. تم تجهيز الوحدات بوسائل الراحة الحديثة مثل أنظمة المنزل الذكي والتكييف المركزي والإنترنت عالي السرعة. توفر الوحدات المواجهة للشاطئ أيضًا إطلالات رائعة على الساحل الهادئ.

يتميز سيلفر ساندز الساحل الشمالي بالعديد من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتي تهدف إلى توفير نمط حياة فاخر لسكانها. يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية ، بما في ذلك حمامات السباحة والمنتزه المائي والنهر البطيء والرياضات المائية. يضم المجتمع أيضًا ملعبًا للجولف وناديًا وصالة ألعاب رياضية ومنتجعًا صحيًا ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعله مثاليًا للاسترخاء والتواصل مع العائلة والأصدقاء.

يعد الأمن في غاية الأهمية في سيلفر ساندز الساحل الشمالي ، ويشتمل الكمبوند على أحدث أنظمة الأمن ، بما في ذلك أفراد الأمن على مدار الساعة ، وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة ، والبوابات الآمنة ، مما يضمن سلامة وخصوصية السكان.

يعد موقع سيلفر ساندز الساحل الشمالي من المعالم البارزة الأخرى للكمبوند ، حيث يقع في قلب الساحل الشمالي على مقربة من المرافق الاجتماعية الأساسية مثل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق. كما يوفر موقع الكمبوند سهولة الوصول إلى الوجهات السياحية الشهيرة في المنطقة ، بينما يظل متصلاً بالطرق الرئيسية.

في الختام ، سيلفر ساندز الساحل الشمالي هو مجتمع سكني فاخر يوفر للمقيمين نمط حياة مريح ومعاصر. من شاطئه المذهل