فلل متشطبة للبيع بالتقسيط في سيلفر ساندس

فلل 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB71038
39,334,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
39,334,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2000 م2
مساحة المبنى:
391 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر مكاناً مثالياً للتمتع بأجواء الصيف والاستمتاع بالشواطئ الرائعة والخدمات السياحية المتوفرة بها. ومن ضمن أفضل التجمعات السكنية في هذه المنطقة كمبوند سيلفر ساندس.

يتميز كمبوند سيلفر ساندس بوجوده على شاطئ البحر مباشرةً، ما يجعله خياراً مثالياً للباحثين عن الراحة والهدوء. يتألف الكمبوند من وحدات سكنية فاخرة مصممة بأسلوب عصري وتضم مساحات واسعة وتصميمات داخلية رائعة.

تتوفر في كمبوند سيلفر ساندس العديد من الخدمات الرائعة المخصصة لأفراد العائلات، مثل حمامات السباحة ومناطق الجلوس والترفيه والألعاب الخارجية. كما يضم الكمبوند نادي فاخر ومطاعم ومقاهي ومراكز تجارية لتلبية جميع احتياجات سكان المنطقة.

يتميز كمبوند سيلفر ساندس بموقعه المتميز الذي يجعله متاحاً للوصول إلى العديد من الأماكن السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي، مثل قرية الفيروز ورملة بيتش وجولدن بيتش وغيرها من الشواطئ الراقية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كمبوند سيلفر ساندس أيضاً خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة، ما يعني أن المقيمين لديهم الراحة الذهنية بأنهم في مكان آمن ومحمي.

بشكل عام، يعد كمبوند سيلفر ساندس خياراً مثالياً للباحثين عن الهدوء والراحة في موقع مميز على شاطئ البحر ويوفر كل ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق متكاملة.