شاليهات 211 متر للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: GB68472
15,004,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
15,004,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,109 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هي وجهة مذهلة تقع على البحر الأبيض المتوسط ​​، بين قناة السويس والبحر الأبيض المتوسط. فهي موطن لبعض أجمل شواطئ مصر وهي وجهة شهيرة لقضاء العطلات لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

تشتهر المنطقة برمالها البيضاء ومياهها الصافية ومجموعة من الأنشطة مثل التزلج الهوائي والتزلج على الماء والغطس والغوص. كما أن مياه سيلفر ساندز الساحل الشمالي غنية بالحياة البحرية ، مما يجعلها مثالية لصيد الأسماك.

تعتبر مدينة العلمين القريبة مقصدًا سياحيًا شهيرًا ، حيث تقدم للمسافرين لمحة عن ماضي مصر. إنه موقع لمعركتين رئيسيتين خلال الحرب العالمية الثانية - معركة العلمين في عام 1942 ومعركة مرسى مطروح في عام 1942. زيارة مقبرة الحرب أو المتحف أو ساحات القتال هي تجربة مؤثرة بشكل لا يصدق.

بالإضافة إلى شواطئها الجميلة ، يوفر Silver Sands North Coast Egypt أيضًا العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة ، فضلاً عن فرص مراقبة الطيور وركوب الدراجات في الجبال وتسلق الصخور والمزيد. لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ أكثر هدوءًا ، توفر العديد من المنتجعات إمكانية الوصول إلى ملاعب الجولف والمنتجعات الصحية.

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو