فيلا متشطبة للبيع فى سيلفر ساندس

5 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB62080
30,198,899 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,198,899 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندس هو مشروع عقاري جديد يقع في الساحل الشمالي في مصر. يعد المشروع واحدًا من أهم المشاريع العقارية في الساحل الشمالي، حيث يوفر للمقيمين تجربة سكنية حديثة ومجهزة بالخدمات والمرافق الكاملة.

يضم مشروع سيلفر ساندس عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية، ويتميز بتصميمات حديثة وعالية الجودة. تتوفر الوحدات السكنية بعدة أنماط، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس والشاليهات. وتشمل المرافق الداخلية للوحدات السكنية شرفات خاصة وحمامات سباحة وصالات الجيم والأمن على مدار الساعة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يضم مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي مجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية، مثل المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمساجد والمدارس والمستشفيات. كما يتميز المشروع بمجموعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ملاعب التنس والنوادي الصحية وحمامات السباحة والحدائق.

يعد مشروع سيلفر ساندس مشروعًا رائعًا يوفر للسكان تجربة سكنية حديثة ومريحة ومجهزة بالخدمات والمرافق الكاملة. ويعتبر سيلفر ساندس خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مكان للعيش يتميز بالراحة والترفيه والخدمات الحديثة في الساحل الشمالي في مصر.

بشكل عام، يعد مشروع سيلفر ساندس مشروعًا رائعًا في الساحل الشمالي في مصر، حيث يوفر للسكان تجربة سكنية حديثة ومريحة ومجهزة بالخدمات والمرافق الكاملة. ويعد سيلفر ساندس خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في مكان يتميز بالراحة والترفيه والخدمات الحديثة في الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20f39e-5467.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632