شالية 127 متر للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

شالية للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB60823
11,412,257 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
11,412,257 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

السيلفر ساندس هو حديقة حميمة للطبيعة الخلابة بالساحل الشمالي من مصر. تقع في المنطقة التي تحدها البحر الأحمر، والمحيط المتوسط، والخليج العربي، يقع السيلفر ساندس في الجزء الشمالي من الشاطئ المصري الشمالي. وهو أحد الأماكن الأكثر شعبية للسياح في مصر، فهو يشبه الجزر المحيطة من حيث الطبيعة الخلابة والحميمة.

يقع السيلفر ساندس على بعد حوالي ستة أميال من مدينة الإسكندرية، ويشمل المنطقة الجزئية المحيطة بها الشواطئ الخلابة، والمياه الباردة، والشواطئ الشمالية الصخرية والخليج العربي. وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في السيلفر ساندس، مثل الغوص، والصخور، والتزلج، والسباحة، والشاطئ، والتنزهات، والطيران المتحرك، وغيرها. كما يوجد هناك العديد من المطاعم والمشاوي التي تقدم وجبات خليجية وغربية مختلفة.

وتتميز المنطقة بالطبيعة الخلابة والحميمة، والهواء النقي الذي يجعل الإقامة في السيلفر ساندس أمراً ممتعاً. كما يوجد هناك العديد من الفنادق والشاليهات التي تقدم خدمات متكاملة للضيوف. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والحميمة التي تجعل المنطقة المحيطة بالسيلفر ساندس من أجمل الأماكن في العالم.