سيلفر ساندس الساحل الشمالى منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB60078
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أحد الأماكن الشهيرة في الساحل الشمالى من مصر هو سيلفر ساندس. وهو مطار رئيسي يقع في المنطقة الصحراوية المحيطة بالبحر المتوسط. يضم المطار مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة للسفراء الذين يسافرون إلى المنطقة. يوفر المطار الخدمات الطيرانية الداخلية والدولية والخدمات المحلية والإقامة المؤقتة والتأجير السيارات والتدريب الطيراني. يتميز المطار بأنه يوفر الخدمات الطيرانية الأكثر سهولة وسرعة وأمانًا للسفراء الذين يسافرون إلى المنطقة.

يوجد في المطار مجموعة واسعة من الخدمات الطيرانية المتاحة للسفراء. يضم المطار مراكز خدمة السفر الداخلي والدولي، والمراكز الطبية التي توفر الخدمات الطبية الأساسية. ويتوفر في المطار مجموعة واسعة من الخدمات الإقامة المؤقتة والتأجير السيارات والتدريب الطيراني. يتوفر في المطار أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية التي توفر المنتجات المختلفة للسفراء.

يتميز المطار بأنه يقدم خدمات طيران متكاملة وآمنة للسفراء الذين يسافرون إلى المنطقة. يوفر المطار الخدمات الطيرانية الداخلية والدولية والخدمات المحلية والإقامة المؤقتة والتأجير السيارات والتدريب الطيراني. ويوفر المطار أيضًا خدمات إدارية رائعة للسفراء الذين يسافرون إلى المنطقة. يضم المطار أيضًا مراكز خدمة السفر الداخلي والدولي والمراكز الطبية التي توفر خدمات طبية أساسية.

يشكل سيلفر ساندس مطارًا مهمًا في الساحل الشمالى من مصر. يقدم المطار خدمات طيران متكاملة وآمنة للسفراء الذين يسافرون إلى المنطقة. يوفر المطار أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات الإقامة المؤقتة والتأجير السيارات والتدريب الطيراني. يوفر المطار أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمحلات التجارية التي توفر المنتجات المختلفة للسفراء.