شالية 195 متر للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB58815
12,285,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,285,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الساحل الشمالي في مصر يعتبر من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة في البلاد، وخاصةً منطقة سيلفر ساندس. تقع في شمال البحر الابيض المتوسط في مصر، سيلفر ساندس هي بلدة ساحلية عصرية تشتهر بأشكالها الخلابة وتذوقها الشهير. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة عدد كبير من المناطق الطبيعية الخلابة التي تشمل الشواطئ الخضراء والشواطئ الصخرية الخلابة والبحيرات المحيطة.

ويشتمل الساحل الشمالي في مصر على العديد من الأماكن السياحية المثيرة، بما في ذلك سيلفر ساندس. يشتمل المشي التجوال في المنطقة على المشاهدة الإضافية للمناظر الطبيعية الخلابة والمشاهد الطبيعية المتنوعة التي تشمل الشواطئ الخضراء والشواطئ الصخرية الخلابة والبحيرات المحيطة والجبال الخضراء والمناظر الطبيعية الأخرى.

يقع سيلفر ساندس على الطريق الذهبي الذي يصل إلى الشاطئ الخضراء الخلابة. ويوجد في المنطقة العديد من الشواطئ الخضراء الخلابة التي يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الخضراء الخلابة والشواطئ الصخرية الخلابة والبحيرات المحيطة. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الصخرية الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة والجبال الخضراء المحيطة. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الخضراء الخلابة والشواطئ الصخرية الخلابة والبحيرات المحيطة.

بالإضافة إلى الشواطئ الخضراء الخلابة والشواطئ الصخرية الخلابة والبحيرات المحيطة، يوجد في سيلفر ساندس العديد من الأنشطة السياحية المثيرة. يمكن للزوار الاستمتاع بالسفر بالقارب، والغوص، والشاطئ الخضراء الخلابة، والشواطئ الصخرية الخلابة، والجبال الخضراء المحيطة، والمشاهد الطبيعية المتنوعة. يمكن للزوار الاستمتاع بالطرق الجبلية الخلابة والمناظر الطبيعية الخلابة والمشاهد الطبيعية المتنوعة.

في النهاية، يعتبر الساحل الشمالي في مصر من أكثر الأماكن السياحية الشهيرة في البلاد، وخاصةً منطقة سيلفر ساندس. يشتمل المنطقة على العديد من الأماكن السياحية المثيرة والأنشطة السياحية المختلفة، مما يجعلها مكاناً رائعاً للاستمتاع بالإجازات الشتوية.