منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في سيلفر ساندس

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB55564
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر منطقة سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر واحدة من أهم المناطق السياحية الواعدة في البلاد. تقع هذه المنطقة على مساحة تبلغ حوالي 3.5 مليون متر مربع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتضم عدة وحدات سكنية وترفيهية تلائم جميع الأذواق والميزانيات.

تعتبر سيلفر ساندس الساحل الشمالي منطقة فاخرة ومتميزة، فقد حرصت شركة رواد العقارات المصرية على تزويد الوحدات السكنية والخدمية بأفضل المرافق والخدمات العصرية والآمنة، وكذلك توريدها بأفضل المواد الانشائية والإنارة فضلاً عن التصميم الحديث والأنيق.

حيث توفر المنطقة عدداً من الفيلات والشاليهات الخاصة والعامة بتصميمات متميزة وواجهات فاخرة تطل على البحر، وتوفر بالإضافة إلى ذلك مجموعة من المنشآت الخدمية المميزة مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي العالمية والملاعب الرياضية والحدائق، والآنسبورت لمحبي التسوق والترفيه.

وتعد منطقة سيلفر ساندس منطقة متكاملة، فهي تتميز بالهدوء والرفاهية للأشخاص الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة خلال أيام العطلات والإجازات، بالإضافة إلى فرص الأعمال الرائعة التي توفرها المنطقة للأفراد الذين يرغبون في الاستثمار والعيش في حياة فاخرة.

في النهاية، يمكن القول بأن منطقة سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر هي مكان مثالي للأشخاص الذين يرغبون في التمتع بالهدوء والرفاهية وفرص الأعمال الرائعة. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه المنطقة وشركة رواد العقارات المصرية من خلال الخط الساخن المتاح.