فيلا مستقلة متشطبة للبيع بالتقسيط في سيلفر ساندس

5 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB55330
32,916,800 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
32,916,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
399 م2
مساحة المبنى:
327 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

السيلفر ساندس هو بحر عظيم يطل على الساحل الشمالي من مصر، ويشغل أكثر من مليون ونصف من السكان، ويشمل المناطق الشاسعة من الكاميرون والسودان والجزائر والليبيا وتونس. يشتهر البحر بخصائصه الخاصة، وهي الشاطئ الطويل الذي يطول من الكاميرون إلى الجزائر، والمياه الزرقاء الجميلة التي تحدد الساحل والحياة البحرية الحيوية المتنوعة التي تحيط به.

إن السيلفر ساندس يتميز بوجود نظام بحري يتضمن الأسواق البحرية، والشواطئ الطويلة، والأفكار الخاصة والأشجار الشائكة التي تحدد الشواطئ، والحياة البحرية الحيوية الغنية التي تحيط به. يوجد أيضًا عدد كبير من الأنشطة البحرية المختلفة في الأجواء المحيطة، مثل الصيد والصيد الجماعي والسفر بالقارب والغوص والشطح والتجول في المياه.

يشمل السيلفر ساندس أيضًا المناطق الصحراوية الشاسعة التي تشهد أيضًا الحياة البحرية الحيوية في المناطق الخليجية، والمناطق المصطبة بالأشجار الشائكة. تتميز المناطق الصحراوية بوجود بحيرات وأحواض وأنهار ومخلخ التي تشكل جزءًا من الحياة البحرية الحيوية المتنوعة في المنطقة.

إن السيلفر ساندس يشكل مصدراً مهماً للموارد البحرية المختلفة، والحياة البحرية الحيوية المتنوعة، والأشجار الشائكة التي تحدد الشواطئ، والشواطئ الطويلة التي تمتد من الكاميرون إلى الجزائر. يشكل السيلفر ساندس مصدراً هاماً للأغذية والموارد البحرية المختلفة، والحياة البحرية الحيوية المتنوعة التي تحيط به.