فيلا مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

فلل 5 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

5    5
رقم الإعلان: GB55287
39,334,600 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
39,334,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2000 م2
مساحة المبنى:
391 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر واحدة من أشهر المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في المنطقة خلال السنوات الأخيرة. تم تصميم هذا المشروع بشكل متقن ومتطور لتقديم أفضل الخدمات والمرافق لمن يبحثون عن الاستقرار والحياة الراقية في أحد أجمل شواطئ مصر.

يتميز سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمساحته الواسعة التي تبلغ حوالي 230 فدانًا، ويضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي يحتاجها الشخص العصري. ويعد هذا المشروع مثاليا للعائلات الكبيرة التي تحتاج إلى مساحات واسعة وخدمات ممتازة.

تتضمن المرافق التي توفرها سيلفر ساندس الساحل الشمالي مسبح كبير، نادي صحي، ساونا، العاب مائية، كاراج خاص للسيارات، مساحات خضراء، وحدات تجارية واسعة، إضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة.

يتمتع سيلفر ساندس الساحل الشمالي بموقع مثالي، قريب من العديد من المعالم الحيوية في الساحل الشمالي، مثل قرية الكمبوند، ومدينة العلمين الجديدة، كما يتميز بشاطئ خاص يمتد على مساحة 1.5 كم تماما لسكان المشروع، وهو ما يجعله مكانًا خاصًا للاستمتاع بالشواطئ الرائعة في المنطقة.

تعد سيلفر ساندس الساحل الشمالي في مصر مكانًا ممتازًا للعيش والاستثمار، خاصة بعد تطوره الذي طرأ عليه خلال السنوات الماضية، ونظرا لحماية المستثمرين وإيجابية النظام القانوين في مصر يجعل سيلفر ساندس مكانًا رائعًا لأي شخص يريد العيش في بيئة رائعة ومنعزلة، وفي الوقت نفسه يمكنه الوصول بسهولة إلى جميع مرافق الحياة الحديثة.