منزل مزدوج متشطب 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB53330
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. يغطي المنتجع مساحة تقدر بحوالي 220 فدانًا ويقدم مجموعة من الفيلات والشاليهات والشقق.

تم تصميم الفيلات في سيلفر ساندس الساحل الشمالي بأحدث وسائل الراحة والمرافق، تتراوح بين ثلاث وخمس غرف نوم. وتم تجهيزها بحدائق خاصة وحمامات سباحة خاصة، مما يوفر للسكان أسلوب حياة فاخر ومريح. بالمقابل، تتوفر الشاليهات بخيارات واحدة واثنين من غرف النوم، وتوفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

بالإضافة إلى الفيلات والشاليهات، يوفر سيلفر ساندس الساحل الشمالي مجموعة من الشقق الفاخرة. تتوفر الشقق بخيارات واحدة واثنين وثلاث غرف نوم، وتوفر مجموعة واسعة من المرافق والوسائل الراحة، بما في ذلك الوصول إلى الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة.

واحد من أهم مميزات سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء. يتميز المنتجع بمجموعة من الحدائق والحدائق والبحيرات، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومريحة. كما يوفر المنتجع مجموعة من المرافق، مثل نادي اجتماعي ونادي رياضي وسبا وحمام سباحة.

يضم سيلفر ساندس الساحل الشمالي أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي، مما يوفر مجموعة واسعة من المأكولات وخيارات تناول الطعام. يمكن للسكان اختيار من بين مجموعة من المأكولات العالمية والمحلية، وتوفر المطاعم مجموعة واسعة من الخيارات لتناول الطعام في الأماكن المغلقة والمفتوحة.

في الخلاصة، سيلفر ساندس الساحل الشمالي هو منتجع فاخر يوفر مجموعة واسعة من المرافق والوسائل الراحة للاستمتاع من قبل السكان. يقع المنتجع في موقع رئيسي على ساحل الشمال في مصر ويقدم مجموعة من الفيلات والشاليهات والشقق. بفضل المناظر الطبيع