فلل للبيع فى سيلفر ساندس

4 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB41019
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1200 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

السيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر هو مشروع بحري رائد يقع على الشاطئ الشمالى من البحر المتوسط. وهو مشروع بحري حديث يتألف من مختلف المشاريع الصناعية التي تشمل المصانع الصناعية والسكنية والسياحية. وهو مشروع يشمل الإنشاءات الصناعية التي تشمل الحقول النفطية والإنتاج الطبيعي والإنشاءات السياحية.

ويستخدم السيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر لتطوير الأجهزة البحرية والمنشآت الصناعية، وذلك لتحقيق الأهداف الإقتصادية التي يسعى لها الحكومة المصرية. كما يستخدم السيلفر لتطوير الخدمات السياحية والاستثمارات الأخرى، مثل التسويق الدولي والإستثمارات الأخرى.

ويستخدم السيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر لتطوير المشاريع الصناعية التي تساعد في تحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة في المنطقة. ويستخدم السيلفر لتطوير المشاريع الصناعية التي تساعد في تحقيق الأهداف الإقتصادية التي يسعى لها الحكومة المصرية. كما يستخدم السيلفر لتحسين الخدمات السياحية والإستثمارات الأخرى، مثل التسويق الدولي والإستثمارات الأخرى.

ويشكل السيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر جزءًا من الحلول التي يسعى لها الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة والاستدامة البيئية. ويستخدم السيلفر لتحسين الخدمات السياحية والإستثمارات الأخرى، مثل التسويق الدولي والإستثمارات الأخرى. ويشكل السيلفر ساندس الساحل الشمالى مصر جزءًا من الحلول التي يسعى لها الحكومة المصرية لتحقيق التنمية الإقتصادية المستدامة والاستدامة البيئية.