فيلا 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB40336
31,387,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,387,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر منتجع سيلفر ساندس في الساحل الشمالي من الأماكن السياحية الرائعة التي تستحق الزيارة في مصر، ويقع المنتجع شمال القاهرة بمسافة حوالي 130 كيلومتراً، ويمتد على طول شاطئ البحر المتوسط بمساحة تصل إلى 155 فدان.

تتميز منطقة المنتجع بمناظر طبيعية جميلة ومياه بحرية صافية وشاطئ نظيف، حيث يمكن للزائرين الاسترخاء بشكل كامل والتمتع بأشعة الشمس والمياه الدافئة، كما يقدم المنتجع مجموعة كبيرة من الخدمات السياحية والرفاهية والترفيهية.

يتوفر في سيلفر ساندس عدد من المنازل والشقق الفاخرة التي تطل على المياه الزرقاء الرائعة للبحر المتوسط، وتتميز جميع الوحدات بالأثاث الفاخر والتجهيزات الحديثة، بالإضافة إلى توفر المطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة من الأطباق الشهية من المطابخ العالمية، كما يتوفر للزوار العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية كملاعب التنس والجولف والملاعب المائية.

وتتوفر في سيلفر ساندس أيضاً العديد من المرافق والخدمات الحصرية من بينها: متجر السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم وحمام السباحة ومناطق الترفيه الخاصة بالأطفال. كما يحتوي المنتجع على نادي صحي حيث يتم تقديم العديد من العلاجات والتدليك وجلسات الساونا والحمامات البخارية.

وتشكل المنطقة المحيطة بسيلفر ساندس منطقة جذب سياحي فريدة حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الناعمة والمياه الزرقاء اللامعة في شاطئ البحر الهادئ. وفي المنطقة المجاورة للمنتجع توجد العديد من الاماكن السياحية الرائعة والمنتجعات الفاخرة التي تقدم خدمات عالية الجودة.

وباختصار، فإن سيلفر ساندس في الساحل الشمالي مصر هو المكان الأمثل لمن يرغب في الاسترخاء والاستمتاع بشاطئ رائع مع ايجار وحدات سكنيه راقية مع كافة الخدمات والترفيهات في بيئة هادئة وج


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1f771f-201.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632