شاليهات للبيع فى سيلفر ساندس, منتجعات North Coast

شالية 3 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB140732
10,836,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
10,836,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
63,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
172 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد قرية سيلفر ساندس في الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة. تتميز القرية بمناظرها الطبيعية الخلابة والشواطئ الرملية النقية والمياه الزرقاء الصافية التي تجعلها وجهة مثالية للراغبين في الاستمتاع بالإجازات الصيفية.

تتوفر في قرية سيلفر ساندس خيارات إقامة متنوعة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق الفندقية، وجميعها مجهزة بأحدث الوسائل التقنية والأثاث الحديث والفاخر، وتضم جميعها إطلالات رائعة على البحر. كما تتوفر في القرية العديد من المرافق والخدمات المتاحة للضيوف، مثل الأمن على مدار الساعة والمواقف المجانية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والأنشطة الترفيهية.

تضم قرية سيلفر ساندس العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل ملاعب التنس والجولف والكرة الطائرة والكرة السلة وألعاب البولينج والبلياردو وغيرها. كما تتوفر في القرية العديد من الأنشطة المائية، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والغطس والغوص وصيد الأسماك.

تتميز قرية سيلفر ساندس بوجود شواطئ رملية نقية ومياه صافية وساحل طويل، مما يجعلها منطقة مثالية للسباحة والاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. كما تتوفر في المنطقة العديد من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية، مثل مدينة الإسكندرية ومتحف الأسكندرية الوطني ومسجد السلطان حسن وقلعة قايتباي.

بشكل عام، تعد قرية سيلفر ساندس في الساحل الشمالي في مصر وجهة رائعة للأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والترفيه والاستمتاع بالإجازات الصيفية في منطقة خلابة ومتكاملة الخدمات والمرافق.