منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في سيلفر ساندس

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB104437
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Silver Sands North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يوفر هذا المنتجع المذهل للضيوف تجربة فريدة لا تنسى ، مع شواطئها الجميلة ، ومياه الكريستال ووسائل الراحة العالمية.

يقع المنتجع على امتداد من الساحل البكر ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة وإطلالات مذهلة على البحر الأبيض المتوسط. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة ، بما في ذلك السباحة ، والغطس ، والتجديف بالركض ، وركوب الأمواج ، أو الاسترخاء ببساطة على الشاطئ واستمتع بالشمس.

أماكن الإقامة في Silver Sands North Coast لا يعلى عليها ، مع مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة للاختيار من بينها. تم تصميم كل وحدة بشكل جميل ومجهزة بالكامل بجميع وسائل الراحة الحديثة التي يمكن أن يحتاجها الضيوف ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

يضم المنتجع أيضًا مجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومجموعة مختارة من المطاعم والبارات. يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة ، من الأطباق المصرية التقليدية إلى المفضلة الدولية ، والاستمتاع بالكوكتيل المنعش أو البيرة الباردة أثناء أخذ المناظر الخلابة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف المنطقة المحلية ، هناك الكثير من عوامل الجذب والأنشطة للاستمتاع بها. يقع المنتجع على بعد قصير