منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى سيلفر ساندس - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB103761
19,360,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
208 م2
مساحة المبنى:
186 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سيلفر ساندز الساحل الشمالي مصر هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في قلب الساحل الشمالي ، المعروف بشواطئه البكر ، ومياه الكريستال المتوسطة ، والمناظر الطبيعية المذهلة. Silver Sands North Coast Coast هي وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء في بيئة هادئة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للضيوف. الفيلات واسعة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة ، في حين توفر الشاليهات والشقق مناظر خلابة للبحر.

سيلف ساندز الساحل الشمالي مصر لديها مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الضيوف. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إقامتهم ، لدى Silver Sands North Coast Havept مجموعة من الأنشطة المعروضة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج. هناك أيضا ملاعب تنس ، صالة رياضية ،