شقق جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد سيكس ويست

3 غرف شقة للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

3    
رقم الإعلان: GB95776
11,850,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,152 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

سيكس ويست الشيخ زايد هو مجمع تجاري يقع في مصر. يقع المجمع داخل منطقة ضواحي القاهرة الكبرى ، ويتميز بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء المحليين والدوليين.

تم بناء Six West Sheikh Zayed في عام 2019 ويتكون من مركزين تجاريين من خمسة طوابق ومول من طابقين. يقدم المجمع مجموعة من خيارات التسوق بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والخدمات المصرفية وتحويل العملات والمتاجر وغيرها. تم تصميم المساحات الداخلية للمباني لإضفاء طابع حديث وفاخر مع أرضياتها الرخامية وسلالمها الرخامية ولمساتها الخشبية في جميع الأنحاء.

يتكون المجمع أيضًا من قاعة طعام ضخمة بها العديد من خيارات تناول الطعام التي تتراوح من المطبخ المصري التقليدي إلى سلاسل الوجبات السريعة مثل ماكدونالدز وكنتاكي وبرجر كينج وستاربكس والمزيد. تتسع قاعة الطعام لأكثر من 800 شخص ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للترفيه عن الأصدقاء واستضافة الأحداث الخاصة.

للترفيه ، يقدم Six West Sheikh Zayed مسرحًا للسينما وصالة بولينغ ومدينة ملاهي وحلبة للتزلج على الجليد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مناطق لعب الأطفال والأروقة. كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك الميني غولف والرياضات الافتراضية.