بنتهاوس جاهزة للاستلام للبيع فى الشيخ زايد سيكس ويست

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى سيكس ويست - الشيخ زايد

3    
رقم الإعلان: GB90092
16,650,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
16,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,957 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Six West Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تصميمات داخلية حديثة وأنيقة من المؤكد أن تثير الإعجاب.

واحدة من ميزات المركب Six West Sheikh Zayed هي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجمع ناديًا يشمل صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحوض السباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب الاسكواش. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، وحديقة ذات مناظر طبيعية توفر بيئة سلمية ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى مجموعتها من وسائل الراحة ، تقع Compound Six West Sheikh Zayed أيضًا بالقرب من مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع المركب على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مركز المركز العربي ، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في مصر ، بالإضافة إلى مجموعة من مناطق الجذب الشهيرة الأخرى