شقة 201 متر للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

3    
رقم الإعلان: GB88435
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Six West Sheikh Zayed مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، أحد أكثر الأحياء المرموقة في القاهرة. تم تطوير هذا المركب بواسطة Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر مزيجًا فريدًا من المعيشة الحديثة والجمال الطبيعي.

تم نشر ستة شيخ زايد مصر على بعد أكثر من 200 فدان من المساحات الخضراء المورقة ، لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات المستقلة. تم تصميم كل وحدة لتوفير مناطق معيشة واسعة ووسائل الراحة الحديثة والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من الميزات البارزة لـ Six West Sheikh Zayed مصر هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المجتمع باستخدام مواد صديقة للبيئة ويتميز بمجموعة من الأنظمة الموفرة للطاقة ، بما في ذلك الألواح الشمسية ومرافق إعادة تدوير المياه. وقد حصل هذا الالتزام بالاستدامة على ستة من مصر West Sheikh Zayed مصر Leed Gold ، مما يجعلها واحدة من أكثر المجتمعات السكنية الصديقة للبيئة في مصر.

يمكن لسكان Six West Sheikh Zayed مصر الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والملاعب الرياضية. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يجعله أ