شقق جاهزة للاستلام 156 متر للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى سيكس ويست - الشيخ زايد

2    
رقم الإعلان: GB87951
9,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد من أحدث وأفخم المشاريع العقارية السكنية التي تم إنشاؤها في مدينة الشيخ زايد بمصر، وتم بناؤها على مساحة إجمالية تبلغ 231 فدانًا بما يعادل 958،80 ألف متر مربع. ويقدم الكمبوند لساكنيه خدمات راقية ومتميزة، تناسب الحياة العصرية والراحة النفسية.

يحتوي الكمبوند على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة في التصميم والمساحة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات. وتتراوح مساحتها بين 160 متر و320 مترًا، وتتمتع بتصميم داخلي جذاب وحديث يتناسب مع الحياة العصرية الراقية.

تحتوي الوحدات السكنية على عدد من المميزات والتجهيزات الفاخرة، مثل غرف النوم الماستر والمساحات الواسعة للصالات والمطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية وحمامات السباحة البانورامية الفريدة من نوعها.

تضم الخدمات التي يقدمها الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والمنشآت الترفيهية والرياضية التي تلبي احتياجات السكان داخل الكمبوند، منها المسابح، الملاعب الرياضية، النادي الصحي، والمراكز التجارية، كما يتوفر أيضا موقف للسيارات وأمن 24 ساعة.

إضافةً إلى الحياة الفاخرة التي يتميز بها الكمبوند، فإنه بموقعه الاستراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من معالم الجذب السياحية المثيرة للاهتمام في مدينة الشيخ زايد مثل مدينة زايد، ومنتجع القصير، بالإضافة إلى السهولة في الوصول إلى القاهرة الكبرى.

يتميز كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد بإطلالته الخلابة على الغرب الشريان، وهو واحد من أهم شوارع مدينة الشيخ زايد المزدحمة بالأنشطة السياحية والتجارية والتي تتوفر فيها جميع وسائل الراحة والتسهيلات الحديثة، مما يجعل من الكمبوند مكاناً مثالياً لمن يبحث