شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى سيكس ويست - الشيخ زايد

3    
رقم الإعلان: GB86505
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,651 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، حيث يقدم العديد من المميزات والخدمات الراقية للسكان ويحتوي على وحدات سكنية وتجارية متنوعة.

يقع كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد في منطقة الشيخ زايد التي يعد واحداً من أهم المناطق السكنية في القاهرة الكبرى. ويتميز بموقعه المتميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في منطقة الشيخ زايد، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم التاريخية والأماكن الترفيهية.

تم تصميم كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد بأحدث التصاميم العصرية والمتطورة، حيث يحتوي على وحدات سكنية متعددة الأحجام يوجد منها بعدة مساحات تناسب رغبات العملاء من 75 متر مربع و حتى 520 متر مربع، و كذلك يتوفر فيها أفضل الخدمات والمرافق، بما في ذلك نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية ومناطق لعب للأطفال والمناطق الترفيهية للأسرة، بالإضافة إلى مساحات خضراء كبيرة وحمامات سباحة كبيرة ومطاعم وكافيهات فاخرة.

ويعد الأمن والسلامة من أكثر مزايا كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد، حيث تتوافر جميع الخدمات الأمنية والتأمينية بالإضافة إلى بوابات أمنية ونظام مراقبة 24 ساعة للضمان الكامل لأمن جميع المقيمين في الكمبوند، وكذلك الجيران هم من أفضل وأرقى العائلات فالكمبوند يستقبل أسر نخبة المجتمع في مصر من رجال أعمال وسفراء وشخصيات فنية.

في النهاية، يعتبر كمبوند سيكس ويست الشيخ زايد من أفضل المشاريع العقارية في مصر حاليًا، ويوفر للعائلات إقامة مريحة واستثمار جيد في العاصمة المصرية، بعدة خيارات سكنية مختلفة تتناسب مع احتياجات كل عميل.