شقة متشطبة 3 غرف للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

3    
رقم الإعلان: GB77893
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,085 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
233 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند سيكس ويست هو مشروع سكني فاخر يقع في الشيخ زايد بمصر. ويتميز كمبوند سيكس ويست بموقعه الاستراتيجي، فهو يقع بالقرب من شارع الشيخ زايد الرئيسي، ويتمتع بموقع قريب من العديد من المرافق الحيوية والمناطق التجارية والترفيهية.

يعد كمبوند سيكس ويست مثالياً للأسر والعائلات الراغبة في العيش بجو مريح وهادئ، ويتميز بتصميمه المعماري الحديث والمذهل، كما يحتوي على العديد من المرافق والخدمات التي تسهم في تحسين جودة الحياة، مثل حمامات السباحة والجمنازيوم ومناطق الألعاب الخارجية للأطفال.

كمبوند سيكس ويست يحتوي على 542 وحدة سكنية جاهزة للتسليم، تشمل شققاً وفيلات بمساحات مختلفة، ويعتبر هذا المشروع مثالياً للعائلات التي تبحث عن الخصوصية والهدوء والأمان، حيث يتوفر داخل الكمبوند نظام الأمن والحراسة على مدار الساعة، ويتمتع بمناظر طبيعية خلابة.

يتميز كمبوند سيكس ويست بتصميمه الفاخر والعصري، حيث يحتوي المشروع على منازل فاخرة بتصاميم مختلفة وجذابة، كما يحتوي على حمامات سباحة ومناطق خضراء وشارع تجاري داخل المشروع، ويعد هذا المشروع مثالياً للعائلات الباحثة عن الرفاهية والراحة.

يتميز كمبوند سيكس ويست بمجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتضم المرافق النادي الاجتماعي والمطاعم والمقاهي ومناطق الشواء وحديقة الأطفال، كما يحتوي على منطقة تسوق ومرافق صحية وترفيهية، لذلك يصلح كمبوند سيكس ويست بمثابة موطن مريح وهادئ للأسر في مصر.

وبشكل عام، فإن كمبوند سيكس ويست يعد مشروعاً فريداً ومميزاً في الشيخ زايد بمصر، فهو يوفر للسكان جواً رائعاً ومريحاً مع العديد من المرافق والخدمات التي تضيف إلى جودة الحياة، لذلك فإنه يشكل خياراً جيداً للعائلات الباحثة عن منزل مريح ومثالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21c857-4c1b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632