شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى سيكس ويست - الشيخ زايد

2    
رقم الإعلان: GB60707
9,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

سيكس ويست الشيخ زايد مصر هي مدينة سكنية جديدة تقع في المنطقة الواقعة بين مدينتي الشيخ زايد و٦ أكتوبر في مصر. يتواجد الحي على مساحة ١٤٠٠ فدان ويسعى لتوفير نموذج حضاري مختلف وأكثر تطورًا.

تم تصميم سيكس ويست الشيخ زايد مصر ليتماشى مع الحياة العصرية وليتميز بالتكنولوجيا المتطورة والخدمات المتنوعة لتلبية كافة احتياجات السكان. يقدم الحي مدارس دولية، مجمعات رياضية وصحية، مراكز تسوق، ومساحات خضراء واسعة.

يسعى سكان سيكس ويست الشيخ زايد مصر إلى ان يعيشوا في بيئة آمنة ومستدامة. تم تصميم الحي ليحافظ على البيئة، حيث يتم استخدام التقنيات الصديقة للبيئة والتحكم في التلوث العام. بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص منطقة من الحي لتنمية الطاقة الشمسية واستخدام الموارد المستدامة.

يتمتع سيكس ويست الشيخ زايد مصر بوجود العديد من المعالم السياحية، مثل متحف الفن المصري الحديث والعصري والمسجد الكبير. كما يوفر الحي وصولًا سهلًا لمناطق الجذب الرئيسية في مدينة القاهرة مثل سقارة وأهرامات الجيزة.

إن سيكس ويست الشيخ زايد مصر تمثل نموذجًا حديثًا للحياة العصرية. يسعى الحي إلى توفير الرفاهية والراحة والتنوع في الخدمات للسكان، كما يسعى لحماية البيئة والسعي نحو الاستدامة. لذلك، يُعتبر سيكس ويست الشيخ زايد مصر وجهة مثالية للعيش والاستثمار.