شقة متشطبة للبيع فى سيكس ويست

2 غرف شقة للبيع فى سيكس ويست الشيخ زايد

2    
رقم الإعلان: GB56582
9,350,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,935 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
156 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

سيكس ويست الشيخ زايد مصر هي شركة مصرية رائدة في الصناعة التكنولوجية المصرية. تأسست سنة 2009 من قبل الشيخ زايد مصر، وهي الحائزة على عدد من الجوائز العالمية. تعمل شركة سيكس ويست الشيخ زايد مصر على تطوير الحلول التكنولوجية المتخصصة لتحسين تجربة المستخدمين في الشركات المصرية. وتشمل تلك الحلول الخدمات الإلكترونية المتكاملة، والحلول المبتكرة لتنظيم المعلومات.

وتشمل خدمات سيكس ويست الشيخ زايد مصر تطوير التطبيقات الجوالة، والحلول البرمجية المتكاملة، والحلول الخاصة بالأمن الإلكتروني والشبكات، وحلول النظام المؤسسي المبتكرة. تطورت شركة سيكس ويست الشيخ زايد مصر عدداً من المنتجات الحديثة، مثل حلول الأمن الإلكتروني والشبكات المتكاملة للشركات المصرية. كما توفر شركة سيكس ويست الشيخ زايد مصر الدعم اللازم لتطوير الحلول المتخصصة لكل الشركات المصرية.

وتضمن شركة سيكس ويست الشيخ زايد مصر خدمات الدعم الفني للشركات المصرية، والمساعدة في التطوير والتطبيق، والإشراف على المشاريع التكنولوجية المختلفة. كما تساعد شركة سيكس ويست الشيخ زايد مصر الشركات المصرية في الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لتحسين الأداء التنظيمي والإداري.