مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سيكستي ايكونيك تاور

مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67693
9,717,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,717,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سيكستي ايكونيك تاور هو مجمع سكني جديد تم تطويره من قبل البروچ للإنشاء والتعمير ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يبلغ طول البرج 60 طابقاً مما يجعله واحداً من أطول المباني في المنطقة.

يوفر المجمع مساحات سكنية فاخرة ومجهزة تجهيزاً كاملاً بشقق تصل إلى 3 غرف نوم. تتميز الشقق بتصميم عصري ومجهزة بالإنترنت عالي السرعة ونظام التّحكّم الذكي في المنزل والتشطيبات الفاخرة. يتمتّع برج سيكستي ايكونيك تاور بإطلالات خلّابة على المدينة ويضم مرافق عالية المستوى.

يتمتع سكان سيكستي ايكونيك تاور بمجموعة من الوسائل والمرافق الفاخرة، بما في ذلك صالة رياضية وسبا ومسبح ومواقف سيارات خاصة. كما يتوفر في البرج مصاعد عالية السرعة ونظام أمني يعمل على مدار الساعة لضمان بيئة سكنية آمنة ومريحة.

بالإضافة إلى المساحات السكنية الفاخرة، يوفر سيكستي ايكونيك تاور مجموعة من الخدمات مثل خدمة الكونسيرج وخدمات التنظيف وخدمات الغسيل. كما يضم مركزاً للأعمال وقاعات اجتماعات، مما يجعله مثاليًا للمهنيين.

بصفتي محاميًا ، يمكنني تقديم المشورة القانونية للأفراد الذين يرغبون في شراء أو تأجير ممتلكات داخل برج سيكستي ايكونيك تاور. يمكنني أيضًا المساعدة في أي مشاكل قانونية تنشأ خلال عملية الشراء أو البيع، ويمكنني ضمان أن جميع العقود والاتفاقات تكون قانونية وملزمة بموجب القانون.