مكتب ادارى متشطب 101 متر للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146722
12,574,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,574,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
124,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
101 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

سيكستي ايكونيك تاور هو برج سكني فاخر جديد تم تطويره من قبل شركة البروچ للإنشاء والتعمير في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يهدف البرج إلى أن يصبح واحدًا من أكثر المعالم البارزة في المنطقة، بتصميمه الفريد ووسائل الرفاهية العالية المستوى التي يقدمها.

يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تجري حاليا عمليات بناء وتطوير لتصبح واحدة من أكثر المدن حداثة ونشاطًا في مصر. يقع سيكستي ايكونيك تاور في منطقة وسط المدينة، التي ستكون مركز العمليات التجارية والترفيهية في المدينة.

يوفر البرج مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك شقق ودوبلكس وشقق بنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتوفير نمط حياة حديث ومتطور، مع مساحات معيشة واسعة وتشطيبات عالية الجودة وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

واحدة من الميزات البارزة لسيكستي ايكونيك تاور هي تصميمه الفريد، الذي استوحي من شكل الماس. يرتفع البرج لارتفاع 60 طابقًا، حيث يوفر كل طابق إطلالات بانورامية خلابة على المنطقة المحيطة.

تم تصميم البرج أيضًا لتوفير مجموعة من وسائل الرفاهية والمرافق العالية المستوى، بما في ذلك حمام سباحة بلا حدود على السطح، ومنتجع صحي، وصالة ألعاب رياضية، ومجموعة من خيارات الطعام والترفيه. يتميز البرج أيضًا بخدمة الكونسيرج، والأمن على مدار الساعة، ومجموعة من الخدمات الأخرى المصممة لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة ووسائل الرفاهية العالية المستوى، يقع سيكستي ايكونيك تاور أيضًا في منطقة توفر مجموعة من خيارات التسوق والطعام والترفيه.