سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 54 متر للبيع

شقة 1 غرف للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB146607
8,046,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,046,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
149,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد برج سيكستي ايكونيك تاور إضافة جديدة ومثيرة للإعجاب لخط الأفق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. فهو برج شاهق يبلغ ارتفاعه أكثر من 300 متر ويتألف من 60 طابقًا، ويعد رمزًا للحداثة والفخامة والابتكار في العاصمة.

يتميز البرج بتصميمه المختلط الذي يجمع بين الأماكن السكنية والتجارية والترفيهية. فهو يتضمن شققًا فاخرة ومكاتب ومركز تسوق وفندقًا خمس نجوم ومجموعة متنوعة من الخيارات للطعام والترفيه. ويتم تصميم البرج لتلبية احتياجات السكان الحضريين الحديثين، حيث يوفر تجربة حياة كاملة في مكان مريح واحد.

توفر الوحدات السكنية في البرج إطلالات خلابة على المدينة، وتتميز بتصاميم فسيحة وتشطيبات عالية المستوى. وتتراوح مساحات الشقق من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم، وتتضمن جميعها وسائل الراحة الراقية مثل أنظمة التحكم المنزلية الذكية وتكييف الهواء المركزي والمطابخ والحمامات الحديثة.

تم تصميم المساحات التجارية والمكاتب في البرج لتلبية احتياجات الأعمال ورجال الأعمال، حيث توفر تصاميم مرنة وتكنولوجيا حديثة. يضم مركز التسوق في البرج علامات تجارية مصممة عالية الجودة ومحلات بوتيكات فاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام، من المقاهي العادية إلى المطاعم الفاخرة.

أحد أكثر ميزات البرج انبهارًا ه