محل تجاري 36 متر للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB144072
10,260,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
285,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

التي تتميز بتصميمها الحديث والفريد من نوعه، حيث تم إنشاؤها من قبل المطور العقاري البروچ، وهي موجودة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

تضم سيكستي ايكونيك تاور 60 طابقًا، وتغطي مساحة 44,000 متر مربع، وتشمل 18 طابقًا مخصصة للفنادق الفاخرة والشقق الفندقية، و12 طابقًا مخصصة للمكاتب الرئيسية والتجارية، بالإضافة إلى 30 طابقًا من الشقق السكنية الفاخرة والراقية.

تتوفر في سيكستي ايكونيك تاور جميع وسائل الرفاهية والترفيه، حيث تحتوي على مرافق مذهلة مثل حمام سباحة كبير، نادي رياضي مجهز بالكامل، مطاعم ومقاهي فاخرة، ومناطق مخصصة للاسترخاء.

يستطيع المقيمون في سيكستي ايكونيك تاور الاستمتاع بإطلالات رائعة على النيل وعلى المدينة الإدارية الجديدة. وتضم الشقق السكنية المختلفة في المبنى الخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية، حيث تتضمن المطابخ والحمامات الفاخرة والأجهزة الكهربائية الحديثة وخدمة الإنترنت الفائق السرعة والأنظمة الأمنية الحديثة.

تستهدف سيكستي ايكونيك تاور فئة المستثمرين المهتمين بالعيش في الرفاهية، حيث توفر فرصة استثمارية متميزة وفريدة من نوعها في مكان مركزي من العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتمتع بموقع استراتيجي مميز وقربها من المناطق التجارية والاقتصادية الرئيسية في مصر.

تم اختيار المطور العقاري البروچ لإنشاء سيكستي ايكونيك تاور بسبب خبرته الواسعة في مجال البناء والتعمير، والتي تتضمن العديد من المشاريع السكنية والتجارية في العديد من البلدان حول العالم. ويستخدم المطور أحدث التقنيات العالمية ويضمن أن يتم تسليم المشاريع في الموعد المحدد وبجودة عالية.

بالإضافة إلى كونها مشروعًا رائعًا وفاخرًا، فإن سيكستي ايكون