مكاتب متشطبة 54 متر للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB142035
6,723,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,723,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
124,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عد سيكستي إيكونيك تاور من بين أبرز المشاريع السكنية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يعد بإطلالات ساحرة على المناطق المحيطة و رمز للجهود الحديثة المبذولة لتطوير وتحديث مصر الحديثة، و يتمتع البرج بالفخامة والأناقة في العمارة.

يبلغ ارتع البرج الواقع في العاصمة الإدارية الجديدة 60 طابقًا، ويعد أحد أعلى المباني في المدينة، وتم تصميمه وفقًا لأعلى المعايير المعمارية الحديثةتتميز واجهة البرج الرائعة بأشكال هندسية فريدة، مما يعزز تجربة السكان والزوار على حد سواء.

يوفر سيكستي إيكونيك تاور مجموعة من خيارات الإقامة بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، حيث يتميز كل وحدة بتصميم فاخر وحديث، وتم تجهيز جميع الوحدات بأجهزة عالية الجودة وتقنية المنزل الذكي لتوفير معايير عيش استثنائية للسكان.

يتم توفير خدمات المنشآت الفاخرة للمقيمين في سيكستي إيكونيك تاور، مثل ر السماء، وحمام السباحة، والصالة الرياضية،و النادي الصحي والأمن 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة للسكان سهولة الوصول إلى بعض أهم المعالم السياحية في المدينة، بما في ذلك المجمعات التجارية والمرافق الصحية والمباني الحكومية والحدائق ومرافق الترفيه.

بفضل تصميمه الرائع وخدماته العالمية المستوى، وموقعه المميز، يعتبر سيكستي إيكونيك تاور واحدا من أكثر المشاريع المثيرة للاهتمام في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، و يمثل البرج عصر جديد من العمارة الحديثة والحياة المترفة في مصر.

باختصار، سيكستي إيكونيك تاور هو برج سكني جديد مذ يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، و يتمتع بإطلالات غير مسبوقة على المناطق المحيطة و خدمات راقية على مستوى العالم، ويعد بذلك واحدا من أسمى عناوين الإقامة المطلوبة فيلاد.