شقق متشطبة 111 متر للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB141752
16,095,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,095,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
145,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تشتهر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر بأنها تعدّ واحدة من أكثر المدن المستقبلية في العالم بسبب تصميمها الحديث والمتطور الذي يتناسب مع المتطلبات العصرية. تمتاز هذه العاصمة الجديدة بالعديد من المشاريع المعمارية الحديثة، ومن بينهاكستي ايكونيك تاور الذي سيتم بناؤه ليصبح برجًا فريدًا من نوعه في المدينة.

سيكستي ايكونيك تاور هو برج فاخر متعدد الأغراض يقع في قلب منطقة المال بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يصل ارتفاعه إلى 300 متراً، مما يجعله المبنى الأطول في إفريقيا، وهو مصمّم بواسطة المهندس المعماري الإيطالي أنطونيو سيتيريو باتريشيا فيل.

ويتضمن البرج 60 طابقًا، وهو يضم مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والمريحة بما في ذلك مكتبًا وفندقًا ومساحات تجارية عالية المستوى. لقد تم تجهيز برج سيكستي ايكونيك تاور بالتكنولوجيا الخضراء المتقدمة التي تساعد الحد من أثره الكربوني على البيئة.

تستوحي تصميم البرج الحديث الخاص به من الأهرامات المصرية القديمة، حيث يمتاز بوجود وحدات نافذة ثلاثية الزوايا، توفر إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة به. كما يتميزميم الواجهة بحجر زخرفي معدني يغطي الهيكل الداخلي للبرج، بينما يعمل أيضًا كنظام واقي من أشعة الشمس الذي يحافظ على راحة المبنى خلال ساعات النهار.

في النهاية، سيكستي إيكونيك تاور هو برج فاخر وحديث فريد من نوعه، وسيمثّل إضافة مثيرة للإعجاب للعاصمة الإدارية الجديدةهو يمثل الفرص والتطلعات لدولة تتطلع إلى النهوض بحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد، كما أنه سيكون مركز جذب لرجال الأعمال والمستثمرين الدوليين الراغبين في الاستثمار في الاقتصاد المصري.