عقارات للبيع في سيكستي ايكونيك تاور

مكاتب للبيع فى سيكستي ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133545
9,717,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,717,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مشروع سيكستي ايكونيك تاور للمطور العقارى البروچ بالعاصمة الإدارية الجديدة يعد من أهم مشاريع التطوير العقاري والسياحي بالعاصمة الإدارية. ينفذ المشروع شركة البروچ للإنشاء والتعمير وهى شركة عقارية واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري بالجمهورية.

يقع مشروع سيكستي ايكونيك تاور على أرض مساحتها 55 فدان على محور طريق وادي النطرون بالقطاع 6 بالعاصمة الإدارية بموقع استراتيجي متميز. يطل المشروع على أحد أبرز معالم العاصمة الإدارية وهو وادي النطرون.

يتضمن مشروع سيكستي ايكونيك تاور مجموعة من الوحدات السكنية والفندقية بالإضافة إلى مرافق وخدمات متنوعة تشمل مراكز تجارية ومطاعم ونوادي ومسابح ومسجد ومدرسة ومتنزه وغيرها. يمتاز المشروع بتنوع الاستخدامات ووجود مساحات خضراء واسعة وأماكن ترفيه خلابة.

مشروع سيكستي ايكونيك تاور مصمم وبني وفق أحدث تقنيات التصميم المعماري والبناء وهو مجهز بشبكات متطورة للبنية التحتية والخدمات. يعتبر وجهة جذابة للسكن والسياحة والاستثمار في قلب العاصمة الإدارية.

من الواضح أن مشروع سيكستي ايكونيك تاور سيعزز من مكانة مصر السياحية وسيجذب المزيد من السياح والمستثمرين إليها. كما سيسهم في رفع مستوى جودة عملية التنمية والتطوير بالعاصمة الإدارية وفى